Code is copied successfully.

Open form
Welcome to MENA Cashback.
Please login or register with MENA Cashback and earn cashback on each sale.

Register free and earn SAR 5.00 welcome bonus.

Create New Account

I already have an account on MENA Cashback.

Login Here

I do not wish to register or earn cashback at this time. I just want to browse this deal. Take me to the store.
Open form

Please confirm meeting.

Please only confirm once you have successfully received the service/product. We shall contact the store to confirm the sale and pay your cashback.

Country Popup

Select your country and language

Save 61%

مضخة الطاقة الشمسية العائمة لبركة السباحة والمناظر الطبيعية والنوافير وحوض السمك وحديقة الصخور، 6 فولت 2 واط / 7 فولت 1.

مضخة الطاقة الشمسية العائمة لبركة السباحة والمناظر الطبيعية والنوافير وحوض السمك وحديقة الصخور، 6 فولت 2 واط / 7 فولت 1.

Banggood

+ Upto 7.00% Cashback

USD 35.99 USD 27.50
Buy Now

Product Details

المواصفات:اسم المنتج 2Wمضخة نافورة شمسية مع الأرضيةلوحة شمسية6V / 2W (زجاج مقوى متعدد البلورات السيليكون)معدل تدفق الحد الأقصى1705L/Hارتفاع البخاخ40-60CMوزن المنتج0.45KGناتج المضخةDC 4.5-10Vمواصفات الضخمضخة غاطسة بدون فرش BP200 (مع كابل طوله 3 أمتار)قائمة التعبئةلوح طاقة شمسية1، مضخة الماء1، برغي، قضيب التأريض1، قابس أرضي1، أدوات فوهة * 8، دليل إنجليزي +1اسم المنتج 1.4 واطمضخة نافورة شمسية بدون مسمار أرضيلوحة شمسية7V 1.4Wمعدل تدفق الحد الأقصى150L/Hارتفاع البخاخ45CMناتج المضخةDC 4.5-10Vقائمة التعبئةلوح الطاقة الشمسية1، ضخ الماء1، ملحقات الفوهة*6، الدليل الإنجليزي*1 تثبيت:ضع المضخة تماما في الماء مع فوهتها فوق الماء ، تأكد من أن المضخة مثبتة بشكل قوي على قاع النافورة لتجنب الاهتزاز.2. قم بتوصيل جاك المضخة في جاك ناتج اللوح الشمسي.3. ضع لوحة الطاقة الشمسية تحت ضوء الشمس الكافي ومن الأفضل أن تواجه الشمس مباشرةً.تحذير:تأكد من وضع ما يكفي من المياه في النافورة ، خاصة في الأيام المشمسة ، احرص دائمًا على الحفاظ على المضخة تحت سطح الماء.قم بتغيير الماء بشكل متكرر للحفاظ على نظافة الماء وتجنب أي أوساخ تعيق الضخ.3. تحرص على حماية اللوحة الشمسية لتجنب أي ضرر.4. حافظ على نظافة سطح اللوحة الشمسية بشكل مستمر.الحزمة تشمل:1 x مجموعة نافورة شمسيةملحوظة:1. نظرًا لاختلاف الإضاءة، قد يكون لون العنصر مختلفًا قليلاً عن الصور.2. يرجى السماح بفروق قد تصل إلى 0.5-2 سم بسبب القياس اليدوي.

Reviews

  • 0

    Based On 0

  • 5 0
    4 0
    3 0
    2 0
    1 0

Please Login or Register to add a review for this product

icon Similar Deals