Code is copied successfully.

Open form
Welcome to MENA Cashback.
Please login or register with MENA Cashback and earn cashback on each sale.

Register free and earn SAR 5.00 welcome bonus.

Create New Account

I already have an account on MENA Cashback.

Login Here

I do not wish to register or earn cashback at this time. I just want to browse this deal. Take me to the store.
Open form

Please confirm meeting.

Please only confirm once you have successfully received the service/product. We shall contact the store to confirm the sale and pay your cashback.

Country Popup

Select your country and language

Save 62%

لوحة شمسية بقوة 10 واط مع مشابك، خلية شمسية بالسيليكون البلوري، IP65 محمولة مقاومة للماء للتخييم والسفر في الهواء الطلق.

لوحة شمسية بقوة 10 واط مع مشابك، خلية شمسية بالسيليكون البلوري، IP65 محمولة مقاومة للماء للتخييم والسفر في الهواء الطلق.

Banggood

+ Upto 7.00% Cashback

USD 19.99 USD 7.55
Buy Now

Product Details

المواصفاتمادة (mada)Pالسيليكون متعدد البلوراتلون (Lawn)أسود (aswad)الجهد العامل12V (يمكن استخدامها لشحن بطارية 3.7 فولت)الجهد الكهربائي للدائرة المفتوحة13.5Vالحجمحجم 110 × 136 ملمدرجة حرارة التشغيلمن 0 إلى +60 درجة مئويةتطبيقمصباح، مروحة، مضخة، إلخمناسبةخارجي، تخييم، حديقة، إلخ ميزاتسيخفض لوح الطاقة الشمسية تكاليف فاتورة الكهرباء الخاصة بك ويساعد في الحد من انبعاثات الكربون الخاصة بك. الخلايا الشمسية عالية الكفاءة تحول الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية مجانية. يمكن لوحة الطاقة الشمسية متعددة الوظائف شحن ضوء الحديقة الخاص بك أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى. يمكن أن يوفر لك الخلية الشمسية الآمنة والموثوقة والموفرة للطاقة من السيليكون المتعدد البلورات تجربة شحن جديدة رائعة. الخلايا الشمسية عالية الكفاءة تحول ما يصل إلى 19.5٪ من الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية مجانية. الألواح الشمسية من السيليكون المتعدد البلورات مع المشابك لديها أعلى كفاءة للطاقة وفعالة في المساحة للطاقة التي تنتجها. Арабский: لوح طاقة شمسية صديق للبيئة ومقاوم للماء مع مادة دائمة توفر عمرًا طويلاً. يستخدم على نطاق واسع في الطرق الريفية والشوارع السكنية والأرصفة والحدائق الصناعية وإضاءة المناظر الطبيعية والمواقع السياحية والحدائق والشوارع والساحات إلخ. تضمين الحزمة:ضع لوحة شمسية واحدة

Reviews

  • 0

    Based On 0

  • 5 0
    4 0
    3 0
    2 0
    1 0

Please Login or Register to add a review for this product

icon Similar Deals